اللجنة الأمنية العليا تعلن نجاح خطة الزيارة الشعبانية بمشاركة ملايين الزائرين
أعلنت اللجنة الأمنية العليا للزيارات المليونية، اليوم الأربعاء، عن نجاح خطة الزيارة الشعبانية. وذكرت اللجنة في بيان أن “الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بزيارة النصف من شعبان المباركة شهدت نجاحًا متميزًا بمشاركة ملايين الزائرين من داخل العراق وخارجه، الذين أدّوا مراسم الزيارة في أجواء آمنة ومستقرة، وبانسيابية عالية في الحركة، بما يعكس المستوى المتقدم للجاهزية الأمنية والتنظيمية وحسن الإدارة الميدانية لهذا الحدث المليوني الكبير”.وأضافت اللجنة أن “هذا النجاح جاء بمتابعة مباشرة من رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني، وبإشراف ميداني مباشر من وزير الداخلية، عبد الأمير كامل الشمري، وبجهود استثنائية وتنسيق عالٍ بين وزارة الدفاع ووزارة الداخلية بجميع تشكيلاتها، وهيئة الحشد الشعبي، والأجهزة الأمنية والاستخبارية، وبالتكامل مع العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، والإدارة المدنية في محافظة كربلاء المقدسة، وبمساندة اللجنة الخدمية العليا وأصحاب المواكب والهيئات الحسينية، وبالدور الوطني المسؤول الذي اضطلعت به وسائل الإعلام الوطنية”.