من وهم السيطرة إلى فخّ الاستنزاف: جنوب لبنان يعيد رسم قواعد الاشتباك

من وهم السيطرة إلى فخّ الاستنزاف: جنوب لبنان يعيد رسم قواعد الاشتباك

‏⁧‫كتب الاعلامي حسين مرتضى‬⁩

‏مشاهد وعمليات المقاومة في جنوب لبنان خلال الايام الماضية افرزت رؤية جديدة قائمة على عنوان مهم وهو

‏من محاولة السيطرة إلى الوقوع في “المصيدة”


‏• سجل جيش الاحتلال استنزافاً كبيراً في صفوفه نتيجة عمليات نوعية وكمائن دقيقة.
‏• تحولت القرى التي زعم الاحتلال السيطرة عليها إلى مناطق استنزاف (حقول ألغام وعبوات)، مما أحبط محاولات الاستقرار الميداني.

‏وهذا الامر بالعلم العسكري يشكل خطرا كبيرا على جنود الاحتلال ويعطي المقاومة مزيدا من تسجيل النقاط لصالحها