ناصر الدين: الهيبة الفعلية للدولة عندما تقوم بمسؤوليتها في علاج الناس
قام وزير الصحة العامة الدكتور ركان ناصر الدين بزيارة تفقدية إلى “مركز برباره نصّار” لمرضى السرطان في لبنان، في دير “الآباء اللعازاريين” في الأشرفية، حيث التقى أكثر من ستين مريضًا، واستمع إلى قضاياهم ومعاناتهم، وأجاب عن أسئلتهم، بحضور رئيس الجمعية هاني نصّار والفريق المساعد.وتخلّلت الزيارة جولة في أقسام المركز، جرى خلالها الإعلان عن إطلاق العمل في عياداته التي تقدّم الدعم النفسي والاجتماعي للمرضى البالغين وأهاليهم، واختُتم اللقاء بقرع جرس الأمل من قبل عدد من الناجين من السرطان.