حاكم دارفور: لا هدنة مع قتلة الشعب السوداني

أكد حاكم إقليم دارفور السوداني بحر الدين آدم كرامة أنّ قادة قوات “الدعم السريع” ارتكبوا جرائم في مدينة الفاشر، مشدداً على أنّهم “لن يستطيعوا طمسها”.وأوضح كرامة، في تصريح لوكالة السودان للأنباء (سونا)، أنّ قرار مجلس الأمن والدفاع السوداني، وبإجماع قادته، يؤكد أنه “لا هدنة مع قتلة الشعب السوداني”، مضيفاً: “لن نساوم على تراب هذا الوطن، ولن نترك رايته تُنكس أو تُغمد في وحل الذل والخنوع”.