عراقجي يجري اتصالات هاتفية مع عدد من نظرائه في المنطقة ويؤكد أهمية التعاون الإقليمي
أكد وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، ونظيره التركي، هاكان فيدان، أهمية استمرار التعاون والتنسيق الوثيق بين دول الجوار والدول الإقليمية من أجل تأمين المصالح المشتركة.وجاء ذلك خلال اتصال هاتفي بين الوزيرين، بحثا فيه آخر التطورات الإقليمية. وأعرب عراقجي عن تقديره للجهود والمساعي الحميدة التي تبذلها تركيا في سبيل خفض التوتر والمساهمة في الحفاظ على السلام والأمن في المنطقة.وأشاد الوزيران بالاهتمام الجماعي الذي تبديه دول المنطقة بأمنها واستقرارها، مؤكدَين ضرورة مواصلة التعاون والتنسيق القريب بما يخدم المصالح المشتركة.