مقتل مستوطِنَة صهيونية وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار قرب سلفيت.. وانسحاب المنفذ
قُتلت مستوطنة صهيونية وأُصيب عدد آخر بجروح خطيرة مساء الأربعاء بعملية إطلاق نار مباشر من مسافة قريبة على شارع 446 بالقرب من مستوطنة “أريئيل” الصهيونية في شمال الضفة الغربية الفلسطينية المحتلة، في عملية نفذها مقاوم قبل أن ينسحب من المكان.وأعلنت الإذاعة العامة الإسرائيلية أن “مركبة المستوطنين تعرضت لإطلاق نار من مسافة صفر، ما أسفر عن مقتل مستوطنة وإصابة رجل بجراح خطيرة”.ولاحقا أفادت القناة 14 الصهيونية “بوقوع إصابة ثالثة في مكان العملية”.وأكد جيش العدو الاسرائيلي أن “إطلاق النار وقع على شارع 446 قرب أريئيل”، واضاف ان “المنفذ أطلق النار من مسافة قريبة ولاذ بالفرار”.وذكرت وسائل اعلام العدو انه “في أعقاب العملية، دفعت قوات الجيش الاسرائيلي بتعزيزات عسكرية إلى موقع العملية غرب سلفيت، وبدأت بتمشيط واسع في المنطقة”، وتابعت “ونصبت القوات حواجز عسكرية على مداخل معظم بلدات محافظة سلفيت، ضمن إجراءات أمنية مشددة تهدف لمنع فرار المنفذين”.